صور نيرمين بطلة مسلسل دموع الورد

صور نيرمين بطلة مسلسل دموع الورد

17 تعليق

  1. صارة said,

    19 مارس 2009 في 11:26 م

    يا نارمين انت احلى فتاة في العالم كله وخاصة في مسلسل aci hayet

  2. نهاد said,

    23 مارس 2009 في 11:46 م

    ألاحظ أن البطلة نرمين غير مرغوبة كثيرا في دور البطولة وصورها لست مقتنعة بها أرجو إحترام الري و شكرا

  3. ندى said,

    27 مارس 2009 في 4:09 ص

    انا نيرمين كتير بحبا و عالفكرة المسلسل كتير حلو أحلا مسلسل بعد سنوات الضياع

  4. 16 يوليو 2009 في 10:33 م

    نرمين انا احبك كثيرا نرمين خاصة قصة حبك لولا فرح كنت اسعد فتاة مع عمار وايها العالم الذي قرا تعليقي قيل ان مسلسل دموع الوردهناك جزء الثاني وستاتي فتاة اسمها بانا تشبه نرمين اهدا صحيح او لا

  5. زينة said,

    9 أغسطس 2009 في 5:23 م

    ما في أحلى منك ياحبيبة قلبي وعمري وروحي وكل شي نرمين

  6. روزان said,

    26 أغسطس 2009 في 9:15 م

    والله نرمين كثير حلوة وأنا ملاحظه في المسلسل ما تحط ميك أب وجميله وبشرتها وعيونها وظحكتها كتير حلوه

  7. NIRMEEN said,

    8 سبتمبر 2009 في 7:32 ص

    نيرمين أنا بحبها كثير هي أحلى و أجمل و أحسن فتاة في العالم بتجنن و الله جد واحلى مسلسل دموع الورد

  8. ميمو said,

    2 نوفمبر 2009 في 10:25 م

    شبيهتي نيرمين ههههههههههههه
    كل المدرسه يقولولي يانيرمين من بعدها ..

  9. AMAL said,

    21 ديسمبر 2009 في 12:51 ص

    فرح أنا أحبك كثيرا I LOVE YOU FARAH

  10. AMAL said,

    21 ديسمبر 2009 في 12:52 ص

    عمار أنا بموت فيك

  11. chadia said,

    21 ديسمبر 2009 في 7:21 م

    سبحان الله هند صديقتي تشبه نرمين كثيرا و نحن نبحث لها عن عمار

  12. البتول said,

    5 فبراير 2010 في 2:29 ص

    نيرمين حبيتها لانها حبيت عمار اكثر من نفسها بس بلآخر ضعفت
    تسرعت وما صبرت شو عمار كان بيسويلك جرحتي لما ساويته مع ايمن وقولتيه لعمار غرفتين ما يقدر ياجرهم اما ايمن بيهديها الماس بس هي ما ترغب فيه حرام ليش كذي قطعتي قلبه وقلبنا وصحيح هل هناك في جزءالثاني للمسلسل خبروني ومتى ؟؟؟؟
    هل من ممكن مواصلة مع نيرمين وعمار بالايميل لو نعم ابعثو لي ايمالاتهم بلييييييييييييييييييييييييييز
    وشكرا

  13. babay said,

    5 فبراير 2010 في 7:57 م

    i love nermin…….and a want to give me pictures of nermin please

  14. احمد said,

    7 فبراير 2010 في 10:05 م

    انا احب نيرمين احلا من لميس وانتو

  15. سناء said,

    14 فبراير 2010 في 12:57 ص

    انا بحب نرمين كثيرا لكنها لم تتقن دورها جيدا لانها تركت عمار ودهبت عند ايمن ولكن عمار تقن دوره جيدا فانا احبه كثيرااااا واتمنى ان التقي معه عمار انا اريد ان اقول لك بان سحر لن تليق بك ابداااااا لانك غير شكل اي جميلللللللللللل

  16. احمد said,

    15 فبراير 2010 في 3:05 ص

    نيرمين مو حلوه فرح احلى بس جسم نيرمين احلى بكثير

  17. تهانــــــــي said,

    7 أغسطس 2010 في 8:36 ص

    نرمين بطله المسلسل وهيا احلى وحده فيهم بس انا احلى منها ههههههههه


اترك رد

