صور لميس | مسلسل سنوات الضياع

صور لميس | مسلسل سنوات الضياع | Tuba Büyüküstün

About these ads

40 تعليقات

  1. ساسو said,

    24 مارس 2009 at 3:51 ص

    صووور بتجنننن على الاخر .. ولميس بتعئئئئئئئئئئد ومتل القمر …

    بتجنننننننن هالممثلة متل القمر

  2. غزل said,

    3 أبريل 2009 at 6:31 م

    لميس بنت جمالها موطبيعي شاب بزااااااااااااااااااااف وانا نموة عليها

  3. ميرهان said,

    5 أبريل 2009 at 9:05 ص

    رقبقه وبسيطه مووت

  4. سناء said,

    24 أبريل 2009 at 5:38 ص

    ان لميس من اجمل الممتلات

  5. 24 أبريل 2009 at 4:22 م

    الله يهديك يا لميس بس شكلج ما شالله قمر الله يحفظك اتمنا منج المزيد اموووووووووووووووووووووت فيج

  6. 25 أبريل 2009 at 11:15 ص

    شهرزاد احلا منها خبروها اني من البعد تعبان خبروها ان قلبي معها خبروها اني جاي اخذ بالثار من يحي … الله واكبر من سنواتن ضيااع ضيعت شباببي واهلي معي .. ابك موب انسا ابك هذي ملك يمشي ع الارض الخصباء وينميها بجماله ابك ابك ابك وسلامتكم .. مع حبي الشاعره:عيـــوون العــزال الرشيـــق البــني اللـــون !! للتواصل 055 والباقي ما تغير .. وشاكرين لكم ولا تنسون تخبرونها انبي بالبعد مشتاق للهفه ضروسها وشكراا

  7. ايمان said,

    27 أبريل 2009 at 5:36 ص

    حلو كتير الجمال الطبيعي

  8. يتيم said,

    30 أبريل 2009 at 7:46 م

    مو من حلاتها فيه احلى منها ههههههه

  9. مروة said,

    28 مايو 2009 at 1:08 ص

    بصراحة احلى مسلسل اتفرجت علية فى حياتى

  10. ايمان said,

    9 يونيو 2009 at 7:16 م

    الصور حلوووة و شكرا

  11. الكويتيه said,

    11 يونيو 2009 at 5:49 ص

    اسمع في ناس يقولون انه شهرزاد حلوهاا شوف ولاشافت الحلاه مشاءالله على لميس احلى منها بميتين مره

  12. لميس said,

    15 يونيو 2009 at 8:27 م

    ههههههههههههههلللللللللللووووووو اني جديدة ههههههههههه اسفة اقصد حلوةاوف اقصد بتشكركون
    ياحلوين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. لميس said,

    15 يونيو 2009 at 8:29 م

    ههههههههههههههلللللللللللووووووو اني جديدة ههههههههههه اسفة اقصد حلوةاوف اقصد بتشكركون
    ياحلوين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    واصراحة احلى مسلسل اتفرجها في حياتي

  14. عبدو said,

    15 يونيو 2009 at 10:17 م

    ايه الحب ديه ايه المز ديه يبنت يا بنت الدزمه

  15. مريم said,

    16 يونيو 2009 at 4:05 م

    بتمنالك التوفيق في مسلسلاتك

  16. نانا عاشقة لميس said,

    17 يونيو 2009 at 9:02 م

    احب لميس كثير هي احسن وحدت عندي

  17. نانا عاشقة لميس said,

    17 يونيو 2009 at 9:03 م

    اعرف معلومات كثيرة عنهااااااااااااااااااا
    مسلسلاتها كقير حلوىىىىىىىىىىى

  18. مصطفى said,

    18 يونيو 2009 at 9:15 م

    لميس اجمل ممثلة رأيتها في حياتي واتمنى أن اراها في مسلسل أخر وأن تأتي الى الاردن

  19. zezo said,

    25 يونيو 2009 at 5:54 م

    tuba the best artist in turky

  20. 26 يونيو 2009 at 11:36 م

    لميس احلى ابليسة رايتها في حياتي

  21. سوسو said,

    28 يونيو 2009 at 1:28 ص

    ابشع مرءة نور اجمل منها

  22. 20 أغسطس 2009 at 1:02 ص

    احلى واجمل وارق واعظم ممثله تركيه حساستها بجد من كل قلبى فى دور لميس فى سنوات الضيـــاع واجمل عارضه ازياء فى الدنيا بموت فيكى يا توبا tuba of top

  23. 2 سبتمبر 2009 at 12:28 م

    تصدقون ان كلمة ملكة جمال قليله عليه وش اقول بس الله يحميه من عيون الحسود
    اجمل امراءه لو بس تزور السعوديه والله لعمل الها عشاء تركيا تحكي عنه
    الله عليه وهي تبكي حلوه وهي تضحك حلوه حتى وهي نايمه
    صدق المثل الي يقول الحلو حلو لو الحين صحي من النوم
    لميس ومهند وعزوز واليسا و تاركان و اوين و اشلي و نانسي سعد رمضان و وائل كفوري اجمل من رئيت

  24. 213w3 said,

    4 سبتمبر 2009 at 6:59 ص

    لميس حبيتي بحبها وجمالها الخلاب

  25. turkey said,

    12 سبتمبر 2009 at 7:45 ص

    نور ابشع ممثلة رأيتها في الكون … شهرزاد ولميس وبس

  26. XXXX said,

    14 سبتمبر 2009 at 6:59 ص

    انا لي عيون خضراء مثل لميس

  27. yassin said,

    1 أكتوبر 2009 at 7:08 ص

    لميس ممثلة رائعلة و اعرف الكثير عنها

  28. عاشق said,

    4 أكتوبر 2009 at 6:47 م

    احلا بنت بلعالم

    ودايمن بفكر فيها
    هي الي وبس

  29. فنووووو said,

    5 نوفمبر 2009 at 12:10 ص

    يسلمووووو

  30. yoyo said,

    14 نوفمبر 2009 at 3:41 ص

    ما فى احلى منها مش فى حاجة اشبهلها من جملها بجد تستاهل حب الناس الها

  31. سالم said,

    26 نوفمبر 2009 at 7:21 م

    احلى مسلسل اتفرجت عليه ولا هشوف زيه تانى مفيش غير يحيى ولميس و بس بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس مسلسل مالوش حل نهائى و اتحدى لا تقول نور ولا حتى نورا لميس و بس

  32. a.a.a said,

    27 نوفمبر 2009 at 10:44 ص

    لموووووووووووووووووووووووووس وبس والبااقي خس مااحد غيرك ياحياتي انتي تهبلين مو مثل العنزات الي عندنا وييييييييع فشلونا الله يفشلهم

  33. لميييييييس امووووواااااااح said,

    27 نوفمبر 2009 at 10:46 ص

    هههههههههههههههههههه قال ايش انا احلا من لميس اقول بس رووحي رووحي ياعنز من حلاتك انتي وخشتك ههههههههاي >>اللهم لاشماته

  34. شوشو said,

    27 نوفمبر 2009 at 2:39 م

    لميس العسل والعالم يابصل

    لميس احلى ممثلة اتفرجت لها مسلسل سنوات الضياع وكانت شجااعة مرة لمييس

    احببك لميس

  35. haboshe said,

    13 ديسمبر 2009 at 6:19 ص

    صور حلوي كتيييير عنجد لميس او (توبا) بتجنن ما بعرف انا شخصيا بحس انو شي روحاني بيربطني فيها حتى ولو ما كنت بعرفا عن حقيقة

  36. haboshe said,

    13 ديسمبر 2009 at 6:30 ص

    احيانا اذا تعلقنا بشخصية وكان من الصعب انو نحاكيا او نشوفا بالواقع .ممكن حدا يتهمنا بقلة العقل او غير شي … بس انا بقول انو اذا كان القلب قريب من اي شخص ما عاد بصير شي بعيد مهما بعدت المسافات هبوش

  37. لوليتا said,

    23 ديسمبر 2009 at 7:55 م

    مره خققققققققققققققققققققققققققق مره تهبللللل امووت فيها

  38. عاشق الحلوين said,

    1 يناير 2010 at 7:07 ص

    بحبك كتير

  39. عاشق الحلوين said,

    1 يناير 2010 at 7:08 ص

    بدي تراسلوني

  40. 30 يناير 2010 at 5:24 م

    صراح والله والله صديقتي احلى من لميس ولميس اشكد حلوة اموت عليهم اثنينهم


أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: